هوندا أوديسي 2018

إعلان

معلومات هوندا أوديسي 2018

أوديسي تواصل إقناع مع ثقلها والقدرة على امتصاص مئات من اميال الطريق السريع مع سهولة. هذا لا يتغير مع الكثير من الناس والأشياء على متن، كما أثبتت محرر دليل المشتري مساعد آني وايت، حشو الشاحنة مع ستة أشخاص وست حقائب، ستة أكياس النوم، برودة، والعديد من أكياس البقالة من كومستيبلز في رحلة إلى شمال ميشيغان. وظلت هي وصحابة سفرها مرتاحين ومتصلين – كما هو الحال مع موظفينا في رحلات أخرى – بفضل المقاعد الأمامية المريحة والمهواة في فان، وأماكن الإقامة الواسعة في الصفين الثاني والثالث، ومنافذ أوسب متعددة، وواي فاي على متن الطائرة.
وأثنى السائقون الآخرون على المقصورة المظللة، والتي هي أكثر هدوءا بسبب مواد تقوية الصوت الإضافية من إليت مقارنة مع أوديسيس أقل. النخبة يحصل سمعيا الزجاج نافذة الزجاج في كل من الأبواب الأربعة السيارة، فضلا عن السجاد سمكا وبطانة إضافية في آبار عجلة القيادة.

هوندا أوديسي 2018

 

 

نود أيضا أن أول خدمة لدينا، لم كسر البنك. وقد تم تنفيذه في أكثر من 8000 ميلا تقريبا وشمل تغيير الزيت، وتناوب الإطارات، ومختلف عمليات التفتيش.
ما لا نرغب فيه: ومع ذلك، فإن دفتر هوندا يحتوي على الكثير من التعليقات السلبية – وليس فقط من كرانك أفويد الموظفين لدينا. معظم الملاحظات ترثى لحقيقة أن هوندا أوديسي 2018 ليس لديها ستو ‘ن’ الذهاب جلوس الصف الثاني مثل كرايسلر باسيفيكا التي تحتل حاليا بقعة في الكثير لدينا على المدى الطويل.

بعد أن قام المصارعة بمقعد واحد داخل وخارج هوندا أوديسي 2018، أعلن محرر جيف ساباتيني، ببساطة: “ستو ‘n’ غو 4 ليف”. كان محرر المحرر على الانترنت ديف فانديرويرب أكثر تطويقا: “كنت في عداد المفقودين ستو ‘ن’ غو بعد شراء الأثاث خلال عطلة نهاية الأسبوع في حين تحمل خمسة ركاب. في منطقة باسيفيكا، كان بإمكاني تخزين صف واحد من الصف الثاني والجانب الصغير من الصف الثالث ومواءمة حامل التلفزيون، في حين أنه لا يزال يجلس بشكل مريح على جميع الأطفال الثلاثة. بدلا من ذلك، اضطررت إلى الانزلاق الصف الثاني على طول الطريق إلى الأمام، معسر غرفة الاطفال، ومن ثم وضع موقف في زاوية. حتى ذلك الحين لم يكن مناسبا، وكان لي لتأمين الباب الخلفي مع خيوط. ميزة باسيفيكا “. نلاحظ أن هذه التعليقات تأتي من السائقين وليس أي شخص اضطر إلى الجلوس في المقاعد السفلى أقل بكثير مريحة الصف الثاني ستو ‘ن’ باسيفيكا. ما يزال،لدينا أحدث اختبار مقارنة الميني فان .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.