تفسير حلم قص الشعر فى المنام

إعلان

كثيرًا ما تراودنا أشياء غريبة  في الأحلام أثناء النوم ويلجأ الكثير إلى بعض الأشخاص الخاطئين لتفسير أحلامهم، ولكن من المعروف أن علم تفسير الأحلام علم موثق ومؤمن به، والكثير منا قد يحلم بقص شعره في المنام وحينها يعتقد اعتقاداً خاطئاً  بأن هذا دليل على حسن الحظ أو بشرى سارة، ولكنك سوف تستعجب من غرابة الأمر. حيث أن رؤية قص الشعر في المنام تعنى وجود مشكلة أو حسد أو فسخ الخطوبة أو الطلاق أو موت شخص عزيز.

ويختلف تفسير رؤية قص الشعر في المنام بين شخص وأخر كالأتي :

قص الشعر في المنام للبنت العزباء 

فمن المعروف أن شعر البنت العزباء فى الحياة الواقعية دليل على جمالها وأناقتها وهو أيضا زوجها وحياتها الشخصية ، ولذلك إذا حلمت البنت بقص شعرها في المنام فهذا يدل على وجود مشكلة عين أو حسد أو أن لديها مشاكل صحية أو سوف تتعرض لفسخ خطوبتها، ولكن إذا تزوجت البنت العزباء بعد هذه الرؤية فعليها أن تحذر من  الحاسدات وربما من بعض الساحرات حيث قال تعالى:  ( ومن شر النفاسات فى العقد). أما إذا كان الشعر الذي وقع قصه في الحلم متسخا أو غير جميل فهذا دليلاً على زوال همها و حزنها و زوال المتاعب و يعبر عن نهاية الأحزان. أما إذا قصت البنت شعرها الطويل أو الجميل فإنها تفقد شخصا أوشيئا عزيزا .

تفسير حلم قص الشعر فى المنام

قص الشعر في المنام للمرأة المتزوجة

إذا حلمت البنت المتزوجة بقص شعرها في المنام فإن هذا دليل على اقترابها من سن اليأس، و الوصول لمرحلة من العمر تنقطع فيها الدورة الشهرية، وبالتالي فقد قدرتها على الإنجاب . أما إذا رأت المرأة المتزوجة  أن زوجها من يقوم بقص شعرها فإن هذا دليل على طلاقها.

قص الشعر في المنام للمرأة الحامل

الغريب أن حلم المرأة الحامل بقص شعرها يختلف تماماً عن حلم قص الشعر بالنسبة للمرأة المتزوجة. حيث أن المرأة الحامل إذا رأت زوجها من يقوم بقص شعرها فهذا دليل على  زوال كل الخلافات بينهما، و أن هناك حظ سعيد قادم لهم في المستقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.