ديكورات غرف نوم واسعة

إعلان

ديكورات غرف نوم واسعة لغرف النوم الواسعة خصوصية كبيرة في اختيار تصميم الديكورات لها، حيث أنها تعطي مساحة كبيرة في الإبداع في استخدام الفراغ الموجود بين عناصر الديكور، بحيث إذا ما تم استخدامه بشكل جيد يعطي أحساس بالراحة ليس له مثيل، وإذا ما فشل التصميم في استغلال الفراغ، فإنه يعطي شعور بالضيق مهما كان الاتساع في المساحة كبير، وهذا ما سنراه في الصور التالية.

ديكورات غرف نوم واسعة

في هذه الصورة نجد المصمم قد حرص على أن تكون قطع الأثاث بسيطة جداً، فقد حافظ على وجود مساحات واسعة في الغرفة، واكتفى بوجود مقعدين بجانب السرير، وهو يدل على إيمان المصمم بأهمية وجود فراغ كبير لزيادة السهولة والحركة بالغرفة.
وبالنسبة للغة اللونية فإننا نجده قد استخدم ألوان ناعمة جداً، منها الأبيض، وهذا يدل على حرصه على أن يكون مستخدم الغرفة في حالة استرخاء تام، بحيث لا يشغل نظره بالنقوش الكثيرة التي تشتت الانتباه.
ولا يمكننا أن نغفل التناغم اللوني الواضح بين لون الجدران ولون المصابيح النازلة من السقف، فهي تعطي ثقة في التصميم لوجود لغة مشتركة بين الألوان والأثاث، بما يعكس كفاءة المصمم في اختيار عناصره.
شاهد أيضاً

نجد في تلك الصورة إبداع في اختيار ألوان الغرفة، وبساطة في اختيار الأثاث، واستخدام جميل للضوء الداخل من الشبابيك بالغرفة.
حرص المصمم على أن تكون الشبابيك جانبية، بجانب السرير وليس أمام السرير، وهذا حتى لا يسبب ضوء النهار إزعاج للنائم على السرير، وهذا يعطي دليل على كفاءة المصمم.
كذلك لم يستخدم المصمم عناصر أثاث كثيرة، ولكن حرص على وجود فراغ كبير في التصميم وذلك لسهولة الحركة وكذلك لكي يحافظ على الشكل الجمالي للتصميم.
اللغة اللونية للتصميم واضحة النعومة لاستخدامه اللون الأبيض وهو لون مريح جداً للعين، ومن أكثر الألوان التي تظهر جمال الضوء الداخل من الشبابيك.

وفي هذه الصورة جاء المصمم بوضع السرير على مكان عال من الأرض واعتمد على عدم وضع أي شئ أخر داخل الغرفة حتى يعطي المساحات الواسعة واعتمد أيضا على الإضاءة الخافتة من الأنوار الصغيرة الموجودة بالسقف بجانب مصباحين صغيرين بجانب السرير كما أن الألوان تعطي راحة للعين وذلك بإستخدامه الألوان الفاتحة فهذه الغرفة تعطي نوع من الهدوء والسلام والسكينة بشكل كبير.
مواضيع ذات صلة