ديكورات غرف نوم ناعمة

إعلان

ديكورات غرف نوم ناعمة يكون الإنسان دائماً في حاجة دائماً إلى البساطة بغير تعقيد، فقد يمل الإسراف في استخدام الألوان والتصميمات المنتشرة في زوايا المكان، لذلك كانت هناك حاجة دائماً إلى استخدام عناصر وألوان ناعمة لا تجرح النظر ولا تجهده، مثل اللون الأبيض واللون الأسود بدون أي إضافات في التصميم، فهذا يناسب بعض الأذواق التي تميل للهدوء والسكينة.

ديكورات غرف نوم ناعمة

 

 

 في هذه الصورة نجد تطبيق جيد جداً للنعومة الفائقة في اختيار الألوان والأثاث، للجدران ولعناصر الديكور المختلفة، فنجد أن المصمم لم يستخدم إلا لونين للجدران وذلك من حسن الاختيار حيث قصد بذلك عدم الإسراف في استخدام ألوان غير مناسبة للتصميم المميز.
كما نجده قد كسر تلك الألوان للجدران بالوان ستائر، ولنا هنا ملحوظة حيث أن الستائر سهلة التغيير، بحيث إذا احتاج العميل إلى تغيير لون الستائر لأي لون آخر له ذلك، وستناسب اللونين المميزين للجدران.

في هذه الصورة نجد استخدام جميل للون الأخضر، وجده الطاغي في معظم وحدات الديكور، ملفت يعطي للنفس الإيحاء بالسكينة والطمأنينة، كما نجد المصمم لم يستخدم عناصر كثيرة في زوايا الغرفة، بل قصد إلى استخدم أقل عناصر الديكور تحقيقاً للنعومة ولراحة العين في متابعة عناصر الديكور البسيطة والمتألقة.

ديكورات غرف نوم مودرن

في هذه الصورة نجد معنى آخر للنعومة حيث عناصر كثيرة للديكور ولكن مع كثرتها نجد العين لا تجهد مع متابعة تلك العناصر مع تماثل الألوان وتناغمها مع بعضها البعض، كما لو كان الناظر في استعداد دائم للاستراحة في هذا المكان، فالنعومة واضحة في اختيار كافة عناصر الغرفة.

وفى هذه الصورة تأتي البساطة والنعومة في أفضل حالتها حيث لا توجد بغرفة النوم غير سرير كبير ومعه كرسيين صغيرين والإضاءة تأتي من استند غاية في الجمال والبساطة ونافذة الغرفة تطل على البحر وبالتالى تعطى مزيد من النعومة والراحة.
وبشكل عام عند اختيار التصميم المناسب الناعم، فهذه النعومة تعني اختيار ألوان هادئة جداً، ناعمة على العين، لا تجهدها ولا تسبب لها الإرهاق في استقبالها للألوان الساخنة مثل الأحمر والأصفر، ولكن تميل إلى الهدوء والسكينة مع الألوان الباردة مثل الأخضر والأزرق.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.