ديكورات غرف نوم كلاسيك

إعلان

ديكورات غرف نوم كلاسيك تعتبر غرف النوم الكلاسيكية من بين الغرف التي لم تنتهي الموضة الخاصة بها، على الرغم أنه تواجد العديد من الديكورات الآخري مثل غرف نوم مودرن، لذلك في هذه المقالة أتينا لكم ببعض الأفكار التي سيعشقها الكثيرون، والتي تحتوي على العديد من الأشكال والديكورات المختلفة ستعجبكم بالتأكيد. 

ديكورات غرف نوم كلاسيك

ديكورات غرف نوم كلاسيك

في هذه الصورة نري غرفة نوم على الطراز الكلاسيكي، ونلاحظ أيضا أن المصمم اعتمد على دمج اللون الأبيض واللون البيج مع بعضهم البعض وكذك معهم اللون البني الغامق لتكملت أناقة الغرفة.
وقام المصمم باستخدام البراويز الموجودة بالغرفة على اللون الذهبي ووضعهم بجانبي السرير، وتم وضع السرير وخلفه شباك وستائر باللون البيج.
واستخدم اللون الأبيض في السجاد الموضوع أمام السرير، فغرفة النوم هذه تعتمد وبشكل كبير على كثرة الزخارف الموجودة على السرير ووحدة التسريحة، وهذا ما يبين الرقي والفخامة في غرفة النوم.

هذه الغرفة تعتمد على الطراز الكلاسيكي الحديث الذي يعتمد على زخارف أقل ولكن يهتم أكثر بالبساطة والرقي في آن واحد، فجمال هذه الغرفة في اللون الأبيض الذي يعتمد عليها سواء في غرفة النوم وباقي الأثاث.
وقام المصمم بإستخدام اللون البيج ببعض الزخارف كالورود على الحائط، وذلك حتي يليق مع اللون الأبيض.
ونلاحظ أيضا المرأة الكبيرة المتحركة لها تصميمها الخاص الذي يعطى مساحة أكبر للغرفة بشكل جميل، ونجد وحدة الأدراج متعددة الإستخدامات فيوجد منها اثنين لهم جمالهم الخاص بها التي تضفي أناقة لهذه الغرفة.

في هذه الغرفة نجد غرفة نوم كلاسيكية ولكن باللون الأسود، وكما هو معروف أن اللون الأسود هو ملك الألوان، اعتمد المصمم على اللون الأسود سواء في لون الحوائط أو الأثاث المستخدم ومن بينها السرير والكراسي وأيضا الأرضية.
وتم إضافة السجاد باللون ابيض حتي يتناسق مع باقي تصميمات الغرفة، ونلاحظ استخدام المصمم للستائر البيضاء حتي يسمح بدخول الضوء إلى الغرفة.
واعتمد أيضا المصمم على استخدام اللون الذهبي سواء في شباك السرير وفي الأثاث المستخدم بجانب السرير، وأيضا الطاولة التي عليها الشمعدان، فهذه الغرفة يعشقها الأشخاص المائلون إلى الهدوء بشكل كبير.

اعتمد المصمم في هذه الغرفة على دمج العديد من الألوان فقد اعتمد على اللون الأبيض في الأثاث سواء السرير أو الدولاب أو التسريحة وكذلك في الطاولتين بجانب السرير.
وقام بإضافة اللون الأزرق البترولي في شباك السرير وكذلك في الكرسي بجانب السرير، وقام بإستخدام الستائر البيضاء الشفاف ومعها الستائر البترولي الثقيلة.
واعتمد أن يجعل السرير مقابل للإضاءة المباشرة الخارجه من الشباك الموجود بالغرفة، ووضع نجف كرستال وأباجور كرستال لتكملة أناقة الغرفة الكلاسيكية.
أما بالنسبة لحائط فقد اعتمد على ورق الحائط ذات اللون البيج الغامق وبها بعض الزخارف المرسوم عليها وذلك حتى تتناسق مع الشكل الموجود على الأثاث.

اعتمد المصمم في هذه الغرفة على اللون البني سواء في الأثاث أو في للون الحوائط، وقام بتطعيم الغرفة ببعض الديكورات التي تتناسب بشكل كبير مع الأثاث، سواء من مفارش أو سجاد أو ستائر، كما وضع صورتين بجانبي السرير مرسوم عليها مناظر طبيعية تكملة أناقة الغرفة الكلاسيكية.
هنا أتينا لكم ببعض الأفكار والديكورات المختلفة التي سوف تنال على اعجابكم، قوموا باختيار ما يناسبكم منها.
قد يعجبك ايضا