ديكورات حمامات 2019

إعلان

ديكورات حمامات يعتبر مجال ديكورات حمامات الشقق، من بين الأشياء المهمة جدا التي يهيم بها الكثيرون لذلك ارتفعت المعايير الخاصة بهذا المكان ، وأصبح الجميع لهم طموح أن يكون ديكورات الحمامات يتناسب مع حمامات أخرى شاهدوها من قبل سواء عند صديق أو في الفنادق أو الأفلام ، لذلك اتيت لكم في هذه المقالة ببعض الأفكار والنصائح التي ينبغي أن نتبعها حتى نقوم بعمل تصميم ديكوري جيد للحمامات المنازل ونختار جيدا الألوان والاكسسورات التي تتناسب معها.

ديكورات حمامات

كما نري في هذه الصورة ان الحمام ذات مساحة كبيرة لذلك يجب استغلاله بشكل جيد ولهذا قام المصمم بوضع دولاب خاص وشماعة لتعليق الملابس بالحمام وأمامها تم وضع الحوض بضلفة خاصة به.
وفي الجهة الأخري من الحمام تم وضع حوض الإستحمام وأمامه تم وضع المرحاض وبجانبه مرحاض للغسيل وبجانبه تم وضع دولاب بعدة أدراج و ضلف للإستخدامات الخاصة بالحمام.
أما من ناحية اللون فهتم المصمم أن يستخدم اللون الأصفر واكسسوارت بيضاء حتى يحدث بينهم التناسق اللونى المطلوب والتى يعطي بهجة خاصة بالحمام.

في هذه الصورة التى نرها نجد أن الحمام ذات مساحة صغيرة فجميع اكسسورارات الحمام بجانب بعضها البعض ، فالمرحاض بجانبه الحوض ، وبجانب الحوض نرى حوض الإستحمام ومعلق على الحائط المرأة الصغيرة كإكسسوارات بسيطة لحمام صغير.
ونري أيضا في حوض الإستحمام موضع على الجانب الخارجي له لوح زجاجي كأنه ستارة حتى نحافظ على أرضية الحمام من الماء عند الاستحمام.
شاهد أيضاً
ومن ناحية الألوان فإن المصمم دمج 3 ألوان مع بعضها حتى يعطى تناسق ممتع ومريح للعين حيث استخدم اللون الأبيض وهو الغالب سواء في الأكسسوارات أو في الحوائط الخاصة بالحمام ، واستخدم أيضا اللون النبيتي الغامق في جانب واحد من الحوائط ، أما الأرضيات فقد استخدم اللون البني الغامق لينهي بذلك تصميمه في أبهى صورة.

في هذه الصورة التى نرها نجد أن الحمام يعبر بشكل كبير عن الطراز الكلاسيكي حيث استخدم الاكسسوارات التى بها زخارف كثيرة ودمج معها الخشب المقاوم للرطوبة واستخدم أيضا السيراميك الموجود بالحوائط التى يوجد بها العديد من الرسومات كالورود وارضية الحمام بها السيراميك ذات الشكل الخشبي حتى يتناسب مع ديكور الخشب المستخدم.

ديكورات غرف صالونات

وفي هذه الصورة نجد أن الحمام مساحته كبيرة ولكن بشكل مستطيل وقد استغل المصمم جانبين فقط من الحوائط لوضع جميع الاكسسوارات الخاصة بالحمام وجانب اخر من الحائط بها نافذة كبيرة يدخل منها إضاءة مباشرة للإضاءة الحمام وكما نرى أيضا أنه يستخدم الستارة الخاصة بحوض الاستحمام تشبه الضلفة الخاصة بالحوض.
وأما الألوان فاعتمد على اللون الذي يتناسب مع اللون الموجود بالستائر أما الأرضيات فقد استخدم اللون الأبيض فهو بذلك استطاع أن يجعل الحمام متناسق فيما بينه بشك يريح العين.

وأخيرا في هذه الصورة اعتمد المصمم على استخدام الألوان الغامقة كاللون الرمادي الغامق فهو الغالب وقام وطعمه بحائط وحيد باللون الأبيض وأيضا الاكسسوارات الخاصة بالحمام باللون الأبيض حتى يصنع التناسق بين عناصر الحمام.
وكما نري أن الحمام ذات المساحة الصغيرة لذلك قام بوضع مرأة بعرض حائط بالحمام حتى يعالج صغر حجمه واستخدم أيضا المصمم الاكسسوارات الخاصة بالحمام بأشكال مائلة للمودرن أو الغريبة كنوع جديد من التصميمات.
مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.