تفسير حلم النقاب في المنام

إعلان

تفسير حلم النقاب في المنام، النقاب يعتبر من الزي الذي تقدم عليه الفتيات المسلمات، حرصا منها لمحاولة التقرب إلي الله عز وجل، ومحاولة منها لعدم ظهور ملامحها لأي شخص غريب عنها ولا يحل لها، وقد انتشر في الآونة ارتداء النقاب للكثير من الفتيات، وهناك الكثير من الفتيات راودهم الحلم برؤية النقاب في منامهم، لذلك فهم يريدون معرفة معني تفسير هذا الحلم.

تفسير حلم النقاب في المنام

قال ابن سيرين بأن رؤية النقاب تكون بشرى خير في معظم التفسيرات، وقال أن الرجل الذي يحلم بأنه تزوج من امرأة متنقبة فهي دلالة على أمنيته بأن يتزوج امرأة متنقبة في الواقع لأن النقاب يشير إلي الستر والأخلاق ودليل على حسن تربية الأهل للبنت.

تفسير ابن سيرين لرؤية النقاب في المنام للعزباء

قال ابن سيرين في تفسير رؤية النقاب بالنسبة للفتاه العزباء التي لم يسبق لها الزواج، بأنها إذا رأت النقاب في منامها فهو بشري خير لها بظهور رجل يتصف بالتدين والأخلاق يتزوجها ويصونها ويساعدها على التقرب من الله عز وجل.

أما إذا حلمت العزباء بأنها ترتدي النقاب في منامها فحلمها هذا يشير إلي زواجها في وقت قريب.

وإذا حلمت بأنها متنقبة ولكنها قد خلعت النقاب في المنام فدلالة ذلك أنها سوف تكتب الكتاب ولم تعد في ولاية أبيها.

أما إذا رأت نفسها تغسل حجابها ونقابها في المنام فدلالة ذلك أنها تكون طاهرة من الذنوب والأعمال التي تغضب الله عز وجل.

شاهد أيضاً : تفسير حلم المرأة في المنام

تفسير رؤية النقاب في المنام للمتزوجة

قال ابن سيرين في تفسير رؤية النقاب بالنسبة للمتزوجة بأنه يدل على وجود وحالة زوجها ومعاملته معها.

أما إذا حلمت المتزوجة بأنها ترتدي النقاب في منامها وكان النقاب نظيفا وطاهراً فهذا يشير إلي حسن معاملة ومعاشرة زوجها لها.

أما إذا حلمت المتزوجة بأنها ترتدي النقاب في منامها وكان النقاب غير نظيفا وليس طاهراً فهذا يشير إلي سوء معاملة زوجها وأهلة معها ويشير إلي سوء الحالة المادية والمعنوية التي تعيش فيها الزوجة في حياتها الأسرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.