تفسير حلم النار فى المنام

إعلان

هناك تفسيرات متعددة تفسر رؤية النار في المنام. فالنار قد تدل على الهداية، أو الحرام، أو الموت، أو البركة، أو الذنوب. كما أن رؤية فحم النار في المنام له تفسيرات متعددة، ولذلك يجب علينا توضيح الفرق بين رؤية الفحم ورؤية النار في المنام لأن كلاً منهما له تفسيرات علمية مختلفة.

إذا رأى الإنسان النار في النهار فهذا دليل على الحرب والفتنه. أما إذا رآها في الليل فدليل على الهداية. أما إذا تمت رؤية النار على طريقًا مضيئاً بالأنوار فهذا معناه بدعة وإذا تمت رؤيتها وحولها جماعة من الناس فهذا دليل على الخير والبركة لهذه الجماعة.

وإذا تمت رؤيتها مشتعلة في القلب فهذا دليلاً على الحب والقهر والغيرة والهجر، ولكن إذا رأها الإنسان مشتعلة في ثيابه أو في عضو من أعضاء جسمه فهذا يدل على مصيبة كبرى فيما ينسب له هذا العضو.

إذا تمت رؤية النار ولها لهب فمعناه الحرب أو الطاعون أو الموت. أما إذا لم يوجد لها لهب فهذا يدل على الأمراض والأعداء، ولكن إذا رأها الإنسان وهو يأكل منها  فمعناه أنه يأكل مال اليتامى ظلماً.

والغريب أن الإنسان إذا رأى النار مشتعلة في المطبخ فهذا دليلاً على الشفاء والمنفعة خصوصا إذا وجد بها طعاماً إلا الشوى فإنه سئ جداً فهو دليل على أن هذا الإنسان يثير أمراً فيه غيبة للناس أي يقوم بتحفيز الناس على الشر، ولو قام الإنسان بالأكل من هذا الشواء فسوف ينال رزقا قليلا وحزنا كثيرا.

أما إذا رأى الإنسان النار على هيئة فحم فهذا دليلاً على المال الحرام. أما إذا رأى  الفحم ودبت فيه النار فمعناه أنه رجلاً ظالماً يأخذ أموال الناس بالغصب والقوة، وإذا رأى الإنسان في المنام أن يداه أو ملابسه إسودت من الفحم فمعناه أنه سوف يعانى من الحزن والمشقة.

أما إذا رأى أنه يطفئ النار فمعناه أنه أخمد فتنة أو حرب. أما من يرى أنه يلقى بعض الأشخاص في النار فهذا يدل على وجود العداوة بينه وبين البشر، ولكن إذا رأى دخان النار يظله فهذا معناه أنه سوف يصاب بالحمى، وإذا رأى النار وهى تخرج من بين أصابعه فهذا معناه أنه كاتب ظالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.