تفسير حلم الملائكة في المنام

إعلان

دائماً ما تدل رؤية الملائكة في المنام على الخير والبشرى السارة، وقد تشير إلى الرزق الوفير في الحياة الدنيا، ولذلك من المهم أن نتعمق في التفسيرات المختلفة لرؤية الملائكة في المنام.

الإنسان على هيئة مَلك

إن الأحلام بالملائكة متعددة، فمن يرى نفسه في المنام أنه مَلَك فهذا معناه أنه سينال الفرحة والفرج. أما من كان مريضاً ويرى نفسه يتحول إلى ملك فهذا يشير إلى وفاته.

أما إذا رأي الإنسان أن الملائكة تأخذه إلى السماء فهذا دليلاً على الموت على الشهادة (أي سوف يموت شهيداً). أما النظر إلى الملائكة أمراً غير مستحب لأنه يشير إلى الوقوع في مصيبة كبيرة. ولكن من يرى أن الملائكة تلعن شخص معين فهذا يشير إلى الوهن والتقصير في الدين.

ومن يرى أن الملائكة تبشره بإنجاب ولد فهذا معناه أنه سوف يُرزق بالفعل ولداً صالحاً، ومن يرى الملائكة تحمل أطباق من الفاكهة فهذا يشير إلى الحصول على الشهادة أي الموت شهيداً. أما من يرى أن الملائكة تأخذ شيئاً منه فهذا يشير إلى فقدان القوة وفراق المرأة ( أي فراق الزوجة إذا كان متزوجاً).

تفسير رؤية سجود الملائكة

من يرى أن الملائكة تسجد بين يديه فهذا يشير إلى أنه سوف ينال آماله ويحقق أحلامه، ومن يرى الملائكة تدخل منزله فهذا دليلاً على دخول اللصوص والأعداء إلى بيته، ولكن من يرى الكرام الكاتبين ( أي المَلك الموجود على اليمين والمَلك الموجود على الشمال) فهذا يشير إلى السرور والفرح والرزق فى الدنيا. كما يشير إلى حسن الخاتمة.

تفسير حلم الملائكة

أما من يرى الملائكة في المنام على شكل طيور فهذا يشير إلى الانتقام من الظالمين ونصر المظلومين، ومن يراها على صورة شيخ فهذا يشير إلى الزمن الماضي وأن عليه شيئاً قديماً يجب التكفير عنه.

أما من يرى الملائكة في صورة شاب فهذا يشير إلى الزمن الحاضر، وأنه يجب الدقة والتحري في التعامل مع حاضره. أما من يرى الملائكة على صورة صبي فهذا يشير إلى المستقبل. أما إذا تمت رؤيتها على صورة نساء فهذا يشير إلى الافتراء والكذب على الله وقد يشير إلى الضلال عن الحق.

أما من يرى الملائكة تهبط من السماء إلى الأرض فهذا معناه العز لأهل الأرض والنصر لأهل الحق والمجاهدين في سبيل الله والزنا لأهل الباطل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.