تفسير حلم الكلب في المنام

إعلان

تفسير حلم الكلب في المنام ، هو من الأحلام التي تراود الكثير مننا، ولكنه له دلالات وتفسيرات مختلفه بحيث يقوم المفسرين بعمل ربط بين صفات الكلب وبين الأحداث التي يراها صاحب الحلم، ونظرا لأن كل حلم وله تفاصيله الخاصة به التي تؤثر على التفسير فهنا نجد أن نوع الكلب سواء ذكر أو أنثي يؤثر في تفسير الحلم.

تفسير حلم الكلب في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين في تفسير رؤية الكلب في المنام، أن الشخص الذي يحلم بالكلب ونباحه في المنام فيدل ذلك على وجود شخص عدو ويوصف والطغيان والظلم، أما الشخص الذي يحلم برؤية الكلب وكان الكلب قد قام بقطع ملابس الشخص صاحب الحلم فمعني ذلك أن هناك شخص في الواقع يتحدث بالسوء في شرف هذا الرجل صاحب الرؤية، أما الشخص الذي يحلم بالكلب في المنام وكان قد أكل من لحم الكلب ففسر ابن سيرين ذلك أن هذا الشخص له عدو في الواقع وأنه سينتصر علية ويقضي علية ويستولي على ماله.

تفسير رؤية أنثي الكلب في المنام

قال ابن سيرين في تفسير رؤية أنثي الكلب في المنام بأنها ترمز إلي المرأة الفاسدة، أن الشخص الذي يحلم بأنثي الكلب في منامه وكانت تعضه فمعني ذلك أن هذا الشخص سوف يصاب بأمر غير محمود في الواقع.

تفسير رؤية جرو الكلب في المنام

قال ابن سيرين في تفسير رؤية جرو الكلب في المنام بأنها تتوقف على لون الجرو في الحلم، وأن دلالتها وجود ولد اي أبن لصاحب الرؤية، ولكن إذا كان لون الجرو في المنام أبيض فمعني ذلك أن الابن سيكون متدين وعلى خلق، أما إذا كان لون الجرو في المنام أسود فمعني ذلك أن الابن سيكون صاحب منصب.

تفسير رؤية الكلب للعزباء والمتزوجة

المرأة العزباء التي تحلم برؤية الكلب يتوقف ويعتمد التفسير على حسب لون الكلب بحيث إذا كان الكلب في المنام لونه ابيض فهذا يدل علو وجود شخص ذو أمانه وتدين، أما لو كان لونه أسود فيدل على وجود شخص يريد السيطرة والتحكم فيها، وإن كان لونه بني فهو شخص حاسد وناقم، أما رؤية الكلب للمرأة المتزوجة فتدل على وجود أشخاص حاسدين وناقمين عليها وعلى حياتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.