تفسير حلم القمر في المنام

إعلان

تفسير حلم القمر يختلف من شخص لأخر وذلك لان ظهوره في الحلم يكون هو المحدد للتفسير حيث إن رؤية الرجل له يكون حاصل على تفسير يختلف كثيراً عند ظهوره للفتاة أو المرأة المتزوجة وكما نعلم أن القمر هو جسم مُعتم يضيء في الليل من الخارج ويكون ذات مظهر جميل ويستمتع الكثير برؤيته خصوصاً عند اكتماله ليصبح بدر، فإن القمر في المنام له عدة تفسيرات ودلالات ولكن في العموم يدل على مشاهر جياشة وعاطفة جميلة.

تفسير حلم القمر 

القمر في المنام له تفسير جيد وبشرى جميلة فهي رسالة لمن يراه تحثه على الأبداع حيث انه رمز للسكينة والهدوء وذلك لأنه يظهر في الليل بساعة متأخر عند هدوء الطبيعة والسكون.

ولكن ظهوره شاحباً وغير واضح يدل على الحزن الشديد الذي يتعرض له الشخص الذي يراه بهذا المظهر.

تفسير حلم القمر للفتاة العزباء

رؤية الفتاة للقمر مكتملاً يدل على السعادة والعاطفة الجياشة التي تحصل عليها كما انه رمز للسعادة التي سوف تحصل عليها في حياتها.

ولكن إذا رأته غير مكتمل فذلك دليل على تعرضها لبعض الحزن والقمر شديد السطوع والضوء دليل على أنها سوف تتعرض لحدث شديد الأهمية يغير حياتها للأفضل.

تفسير حلم القمر للمتزوجة 

رؤية المراة المتزوجة القمر شديد الضوء دل ذلك على توفير المال والرزق الكثير لها.

ولكن إذا كان القمر ذات ضوء منخفض فان الزوج سوف يمر بحالة متعسرة من الرزق وقلة المال.

ولكن اختفاء ضوؤ القمر نهائي في الحلم يدل على أن حياة المرأة هذه في تراجع ولم تكن في سعادة وزوال مشاعر الود والمحبة بينها وبين زوجها.

تفسير حلم القمر للمراة الحامل 

القمر إذا رأته المراة الحامل يدل على الجنين وسوف يكون ذكر ومثل البدر ولكن ظهور البدر نفسة في المنام يدل على إن هذا الولد سيكون كامل الصفات وزرية صالحة لوالديه.

والقمر ذات الضوء الأخضر يدل على جلب الخير والبركة لعائلة هذه المرأة الحامل وسوف تمر بولادة سهلة لا يجود بها أي تعسر أو  قلق ويكون الله معها في هذا اليوم يوعد بسلام وتحصل على جنين خالي من العيوب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.