تفسير حلم القاضي في المنام

إعلان

القاضي هو الشخص الذي يحكم بين الناس بالعدل في المحاكم وينظر في المنازعات ويبحث في الأدلة والبراهين وينظر في أمور وتفاصيل القضية المعروضة علية حتي يتأكد من رأيه ومن كل تفاصيل القضية ليصدر الحكم النهائي الذي يرتضى له ضميره وعقلة ، وعندما يحلم شخص برؤية القاضي أو المحكمة في منامه فهو يفكر كثيراً في معرفة تفسير وفهم رؤيته.

تفسير حلم القاضي في المنام

قال ابن سيرين أن تفسير رؤية القاضي في المنام تختلف من حلم لأخر وذلك على حسب حالة الرائي في المنام، بحيث قال أن الشخص الذي حلم ورأى نفسة قاضيا في محكمة ويحكم بالعدل في المنام فدلالة ذلك أن هذا الشخص يتصف بالعدل والحكمة في البيئة التي يعيش فيها وأن من حوله يلجئون له في فض منازعاتهم.

وأن الشخص الذي حلم وقد رأى نفسة قاضيا في محكمة ولكنه لا يحكم بالعدل في المنام فدلالة ذلك أن هذا الشخص يتصف بالظلم وسوء الأخلاق وعدم الأمانة في الواقع وعليه أن يغير من حاله وتفكيره وطباعه ليصبح أفضل مما هو علية.

وأن الشخص الذي حلم بأنه قد سافر إلي بلد غريبة ورأى نفسة قاضيا في محكمة في هذه البلد في المنام وكان هذا الرجل أعزب فدلالة ذلك أنه سوف يتزوج بامرأة من هذه البلد التي سافر لها.

شاهد أيضاً : تفسير حلم الحرب في المنام

تفسير رؤية قاعة المحكمة في المنام

قال المفسرين في تفسير رؤية قاعة المحكمة، بأن القاعة نفسها هي مكان فض المنازعات والمكان الذي يصدر فيه الحكم العادل النهائي.

وعلى ذلك فإذا حلم شخص برؤية قاعة المحكمة في منامة فهي تدل على أنه يفكر في أمور متعددة تحتاج لإتخاذ قرار حاسم وهذه الأمور تتعدد ما بين الأمور الشخصية والعاطفية والعملية.

وإذا كانت القاعة مزدحمة في المنام فهي تشير إلي استقبال أخبار سعيدة وإذا كانت فارغة فهي تشير إلي الهم والحزن والضيق.

تفسير رؤية المحامي في المنام

عندما يحلم شخص برؤية المحامي في منامة فهي دلالة على وجود أصدقاءه المقربون الذين يتواجدون معه في كل وقت ومكان ويقفون بجانبة ويدافعون عنه في أي مشكله يتعرض لها أمام أي شخص يريد إيذائه.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو سلطان says

    تفسير حلم قاضي الاستئناف يحكم لك ويتم التنفيذ

اترك رد

Your email address will not be published.