تفسير حلم الفضة في المنام

إعلان

الفضة هي نوع من أجود المعادن، وهناك العديد من الأشخاص يفضلون ويحبون الفضة، كما يصنع من الفضة الكثير من الأكسسوارات التي تعشقها النساء والرجال أيضا، فيصنع منها القرط والخاتم والانسيال ، وارتداء الفضة غير مقتصر على السيدات فقط، بل أصبح الرجال يرتدونها لما قيل أنها محببة وأنها تساعد في منع رؤية الكوابيس المزعجة ، والأطفال أيضا يحبون لبس الفضة، والفضة تشير إلي الخير والبهجة والفرح، وعلى ذلك عندما يحلم الشخص برؤية الفضة فهو يسعى لمعرفة معني وتفسير حلمة، وفي موضوعنا سنتناول التفسيرات والدلالات المختلفة لرؤية الفضة في المنام.

تفسير حلم الفضة في المنام في المنام

قال ابن سيرين في تفسير رؤية الفضة في المنام بأنها تشير للخير بشكل عام، ولكنة قال أن هناك تفسير على حسب الكم، بمعني أن الشخص.

إذا رأي عدد كبير أو كمية كبيرة من الفضة في منامة فهي تشير إلي كم كبير من المال لهذا الشخص في الواقع.

أما إذا كان الحلم يحتوي على رؤية قطعة واحدة فقط من الفضة في المنام فهي تشير إلي المرأة الحسناء في الواقع.

وقال ابن سيرين بأن الشخص الذي يحلم بأنه يقوم بتسييح الفضة في منامة فمعني ذلك أنه سوف يتشاجر مه زوجته تسبب خصام بينهم لمدة طويله.

شاهد أيضاً : تفسير حلم رؤية الذهب في المنام

تفسير حلم الفضة في المنام

قال الشيخ النابلسي في تفسير رؤية الفضة في المنام بأن الشخص الذي يحلم بأنه قام بأخذ أو إعطاء أشياء تكون مصنوعة من الفضة في المنام فمعني ذلك أن هذا الشخص سوف يستقبل أموالا كثيرة بغير حساب في الواقع.

وقال النابلسي أن الشخص الذي يحلم بأنه قد رأى مرآة أساس صنعها من الفضة وأنه كان ينظر لنفسة فيها في المنام فدلاله ذلك أن هذا الشخص سوف يفقد شخص من أقاربة أو أهلة في الواقع.

أما غذا حلم الشخص بأنه رأى كأسا أو دورق مصنوع من الفضة في منامة فمعني ذلك أن هذا الشخص يسير في طريق الخير والأعمال الصالحة التي من خلالها يتقرب إلي الله عز وجل.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.