تفسير حلم الدواء في المنام

إعلان

الكثير من الناس سواء كانوا كباراً أو صغاراً يكرهون الأدوية في الحياة الواقعية، ويتمنى الجميع الشفاء في سبيل التخلص من هذه الأدوية، ولكن على العكس تماماً في المنام . حيث تدل رؤية الأدوية في المنام على الخير والصحة والشفاء.

تفسير حلم الدواء بوجه عام

إن رؤية الدواء في المنام دليلاً على صلاح الدين كما أنها دليلاً على العلم والانتفاع. فإذا رأى الآنسان الدواء في المنام ولم يحصل عليه رغم حاجته له فهذا يشير إلى الحياد عن الحق. أما إذا رأى دواء طعمه لذيذ ورائحته جيدة فهذا بشارة للأعزب بالزواج والعاقر بالحمل والفقير بالغنى، ولكن إذا كان الدواء كريه الطعم فهذا يشير إلى التعرض لمرض يسير (برد مثلاً).

كما أن الدواء الملعوق( يُؤخد بالملعقة )في المنام يشير إلى التوحيد والإقرار بالشهادة لذلك فهو تحذير للحالم ودعوته إلى الاقتراب من الله تعالى. أما الدواء المسفوف (البودرة) يشير إلى الطمع والبخل والانكماش على الدنيا. بينما يشير الدواء المشروب إلى الرزق الكثير. كما يشير الدواء الفوار إلى المنفعة من قِبل الخادم.

ولكن من يرى أنه يبلع دواء بالإكراه غصباً عنه فهذا يشير إلى الصعوبة والإكراه على التعليم أو الدين أو الهداية كما يشير إلى إكراه العاصي على التوبة، وإذا رأى الإنسان أنه يشرب دواءً لونه أصفر فهذا يشير إلى أنه سوف يتعرض لوعكة صحية.

الحقن

إن الحلم بضرب الحقنة يشير إلى خير وبركة سوف يحصل عليها الإنسان، وإذا كان مريضاً فهذا دليلا على الشفاء والصحة. أما من يرى طبيب أو ممرضة تقوم بضرب الحقنة له فهذا يشير إلى حصوله على كنز سواء من المال أو العلم.

المرهم

يشير المرهم في الحلم إلى الصداقات الجديدة والخير. فإذا كان الإنسان صالحاً ورأى في المنام المرهم فهذا يشير إلى الخير. أما إذا كان إنسان فاسد فهذا يشير إلى الغم والهم والفساد، وإذا رأى الإنسان أنه يدهن المرهم من قارورة فهذا معناه أنه إنسان يحلف بالكذب ولذلك عليه أن يتقى الله ويمتنع عن الكذب، ولكن الفتاة إذا حلمت بالمرهم فهذا يشير إلى تيسير الأمور لها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.