تفسير حلم الحمل في المنام

إعلان

الفتاه منذ ولادتها لحين أن تكبر يكمن في داخلها غريزة الأمومة، وتشعر بها في مرحلة طفولتها من خلال اللعب بالعرائس علي أنها أم لهذه العروسة الدمية وهي لا تعلم ما تفسير ذلك لأنه أمر فطري، وعندما تبدأ تكبر تشعر بمشاعر الحب الذي يبدأ معه حلم الزواج والحلم بالفارس الذي يأخذها علي حصانه الأبيض إلي المدينة الخاصة به، وعندما يتحقق ذلك في الواقع وتتزوج الفتاه فيراودها حلم الإنجاب لكي تصبح أم، وهذا الحلم يراود كل فتاه سواء كانت متزوجه أو لن تتزوج، وبالطبع حلم الفتاه بالزواج والحمل له دلالات منطقيه في حياتها الواقعية، فهناك تفسيرات عديده قالها المفسرين عند حلم الفتاه بالحمل، فمنهم من قال أن تفسير ذلك هو دخول الفتاه في مرحله جديده في حياتها الواقعية، أو وجود أفكار جديده أو دخولها في مجال عمل جديد يكون افضل مما كانت فيه.

ولكن من الضروري أن نكون متفقين أن تفسير الحلم لا يعتمد علي أساسيات ثابته، وأن لكل حلم تفاصيله الخاصة بالشخص الذي حلم به، وفي تفسير حلم الفتاه بالحمل يجب أن نراعي أشياء معينه مثل هل هذه الفتاه متزوجه أو لا؟ أو هل هذه المرأه حامل في الواقع أم لا؟ ويجب معرفة وجود أشخاص معها في الحلم ومعرفه صفة هؤلاء الأشخاص من الأهل أم من الأغراب، فمعرفه هذه المعلومات تؤثر علي دلالة وتفسير الحلم، وعلي إثر ذلك فهناك سيدات يحلمون بالحمل في المنام.

دلالة حلم الفتاه الغير متزوجه بالحلم بالحمل في المنام

فهنا إذا كانت إمرأه متزوجه وحامل وحلمت بأنها حامل في المنام فهذا أمر طبيعي يدل علي قلقها من فترة الحمل أي أنعكاس طبيعي لأفكارها وتفكيرها في المرحلة الجديدة بوجود طفل معها، أما في حالة أن حلمت فتاه غير متزوجه فقال المفسرين أن ذلك الحلم يدل علي دخولها لمرحله جديده في حياتها، ووضح المفسرين أن كبر بطن المرأه الحامل الغير متزوجه في الواقع أو صغره له دلاله وهي إن كانت بطن الحامل كبيره فهذا يدل علي تغيير جذري سيحدث في حياتها سواء حياتها الشخصية أم العملية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.