تفسير حلم الجن فى المنام

إعلان

تعتبر رؤية الجن في المنام من أهم وأكثر الرؤى التي تراود الكثير من الناس، وهناك تفسيرات مختلفة لرؤية الجن في المنام، ويختلف الجاثوم عن الجن. حيث يعتبر الجاثوم شيطان النوم لأنه يُقيد حركة الإنسان النائم بدون طهارة. أما حلم الجن فقد يشير إلى الزواج أو الأهل أو السلطان.

تفسير حلم الجن

إذا رأيت نفسك في المنام جن عاصى فهذا معناه أنك إنسان كياد، ولو رأيت مجموعة من الجن تقف أمام منزلك فهذا دليلاً على أنه عليك نذراً لم توفيه. أما إذا رأيت الجن يدخل منزلك فهذا يشير إلى دخول اللصوص والأعداء إلى منزلك ليضرون بك.

أما إذا رأيت نفسك في المنام تذهب لأحد السحرة ليخدمك بالجن فهذا يشير إلى أنك تستعين بغير الله تعالى أي الشرك بالله ويعتبر هذا الحلم تحذير لك لترجع إلى الطريق الصحيح، ولكن إذا رأيت أنك تزوجت من جنية فهذا يشير إلى الابتلاء. أما إذا رأيت أنك تنجب طفلاً جن فهذا معناه أنك تكسب كسب دنئ أو مالاً حرام.

تفسير حلم رؤية الشيطان

من المعروف أن الشيطان نوع من أنواع الجن ولكنه عاصى وخرج عن الحق. ورؤيته في المنام تشير إلى الأهل والسلطان. فإذا رأيت أن هناك شيطان في المنام تخاف منه فهذا يدل على أنك تتبع طريق الصلاح والتقوى والإخلاص في الدين وهذا الشيطان يحاول أن يبعدك عن الطريق السليم.

أما إذا رأيت فرحة الشيطان في المنام فهذا يشير إلى انشغالك بالشهوات. أما إذا مَسك الشيطان ( أي لمسك) فهذا دليلاً على أن هناك عدو يقذف امرأتك ويغويها. أما إذا كنت رجلاً صالحاً، في هذه الحالة يشير المس إلى الفرج من الهم والغم وقد يشير إلى الشفاء من المرض. أما إذا رأيت أن هناك شيطان يمشى وراءك ويتبعك فهذا يشير إلى نقص الأموال والمُلك.

ولكن إذا رأيت أنك تُقيد الشيطان فهذا دليلاً على أنك سوف تنال النصر والسلطان وأنك تتبع السنة النبوية بطريقة سليمة. أما إذا رأيت أنك تناجى الشيطان ( تتحدث معه) فهذا يشير إلى الأعداء وأنك تصاحب أصدقاء السوء، ولذلك عليك أن تحذر منهم. أما إذا رأيت الشيطان نزل وسقط عليك فهذا يشير إلى الافتراء والكذب وارتكاب إثم عظيم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.