تفسير حلم الثعبان في المنام

إعلان

الحلم ما هو إلا إنعكاس وصوره لأفكار في عقلنا الباطن أثناء النوم تترجم إلي صوره مرئيه نراها وعيوننا مغمضه في عقلنا اللا واعي، وعلي إثر ذلك فأحلامنا لها علاقه مباشره بحياتنا، والثعبان هو حيوان يخاف منه الجميع ونشعر بالإنزعاج لرؤيته ونبتعد عنه بشكل تلقائي.

وبمجرد ظهوره في أي مكان نبتعد عنه خوفا من أن يأذينا بسمه الذي يحمله في لسانه.

وهذا يكون رد الفعل إذا رأينا الثعبان في المنام فنستيقظ خائفين ومتوترين من رؤيته.

وعلي ذلك يجب أن نتذكر شكل الثعبان وحجمه والأشخاص اللذين ظهروا معه ونتذكر الشعور الذي أنتابنا بمجرد رؤيته قبل أن نقوم بتفسير الحلم.

والكثير من الناس يفسرون أن الثعبان هو العدو في الحلم وهذا التفسير من الناس جميعا وليس مقتصر علي المفسرين فقط.

دلالة الحلم بالثعبان في المنام، قيل أن دلالة وجود الثعبان في المنام أن هناك عداوة من بعض الأشخاص المقربين قد تتمثل في الجار أو الإخوه أو الزوج والأهل والأولاد أو من شخص مقرب لكنه حسود وحقود.

فالثعبان هو العدو الأساسي في الحلم.

أما إذا حلم شخص بأنه يمتلك الثعبان في الحلم فيفسر ذلك علي أنه يشغل منصبا مهما أو سلطه كان ينتظر الحصول عليها من وقت طويل.

ولكن هناك تفسير لإبن سيرين عن رؤيه الثعبان في المنام، وإبن سيرين هو من أشهر مفسرين الأحلام الذي إعتمد تفسيره علي المنطق.

وبالرجوع لإبن سيرين نجد من أن الثعبان هو العدو الأول، وتتحدد قوة العدو وجبروته علي حسب حجم الثعبان.

تفسير إبن سيرين لرؤية الثعبان في المنام

قال إبن سيرين في تفسير رؤية الثعبان ميتا في المنام بأن هذا الشخص سوف يدخل في حرب ومناوشات مع أعدائه ولكنه سينتصر عليهم في النهايه ويتخلص من أعدائه.

أما الحاله التي يحلم فيها الشخص أنه إستطاع أن يقطع الثعبان لثلاث قطع وكان هذا الشخص متزوجا فهذا يدل علي أنه سوف يطلق زوجته ثلاث طلقات صحيحه.

وقال إبن سيرين أن الشخص الذي يحلم بوجود ثعبان يسير وراءه ويلحقه فعلي هذا الشخص أن يحترس من وجود أعداء يلحقونه ويتربصون به.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

Your email address will not be published.