أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 1-5-2018

إعلان

أسعار الذهب في مصر اليوم  بيانات استثمارية مهمة بشكل كبير فهي تهم المقبلين علي التزاوج من الرجال والنساء من جمهورية مصر العربية و أسعار الذهب اليوم في مصر بصفة عامة تهم المستثمرين في جمهورية مصر العربية نظرا لان الذهب متعلق بالاقتصاد الدولي وفي الوقت الذي تدهورت فيه استثمار العديد من الدول بقي الذهب مأوى آمن للكثيرين سواء في جمهورية مصر العربية أو بباقي الدول العربية

أسعار الذهب في مصر

الوحدةمحلات الصاغةجنيه مصريدولار أمريكي
أسعار الذهب عيار 24741746.56 جنيه$42.37
سعر الذهب عيار 22679684.35 جنيه$38.84
أسعار الذهب عيار 21648653.25 جنيه$37.07
أسعار الذهب عيار 18555559.93 جنيه$31.78
سعر الذهب عيار 14432435.49 جنيه$24.72
سعر الذهب عيار 12370373.28 جنيه$21.18
سعر الذهب عيار 9279.96 جنيه$15.89
أسعار أوقية الذهب23,03223,218 جنيه$1,318
أسعار جنيه الذهب5,1845,226 جنيه$296.60
أسعار كيلو الذهب740,571746,555 جنيه$42,370

أسعار الذهب في مصر

في هذه الصفحة يمكننا عرض السعر الحالي من الذهب للأونصة، جرام أو كيلو. وعادة ما يقتبس الذهب بالأونصة بالدولار الأمريكي. غير أن سعر الذهب يمكن أن يقتبس بأية عملة من الأونصة أو الجرام أو الكيلو. سعر الذهب باستمرار على هذه الخطوة، ويمكن أن تتأثر العديد من العوامل المختلفة.

هل سعر الذهب هو نفس السعر الفوري؟

عند النظر إلى أسعار الذهب، فإن الأرقام المعروضة عادة ما تكون أسعار الذهب الفورية ما لم ينص على خلاف ذلك. سعر الذهب الفوري يشير إلى سعر الذهب للتسليم في الوقت الحالي بدلا من بعض التاريخ في المستقبل. وتستمد أسعار الذهب الفورية من العقود الآجلة المتداولة في البورصة كتلك التي تتداول في بورصة كومكس. يتم استخدام عقد الشهر الأقرب مع معظم حجم التداول لتحديد سعر الذهب الفوري.

لماذا يهتم المستثمرون بسعر الذهب؟

كما هو الحال مع أي نوع آخر من الاستثمار، أولئك الذين يبحثون عن شراء الذهب يريدون الحصول على أفضل صفقة ممكنة، مما يعني شراء الذهب بأقل سعر ممكن. من خلال مراقبة أسعار الذهب، يمكن للمستثمرين البحث عن الاتجاهات في سوق الذهب وأيضا البحث عن مجالات الدعم للشراء في أو مناطق المقاومة لبيع في. لأن الذهب يتداول كثيرا على مدار الساعة، وسعر الذهب هو دائما تحديث ويمكن حتى أن ينظر إليها في الوقت الحقيقي.

لماذا تتذبذب أسعار الذهب دائما؟

أسعار الذهب اليوم في حالة ثابتة من التمويه، ويمكن أن تتحرك بسبب العديد من التأثيرات. ومن بين أكبر المساهمين في تقلبات سعر الذهب ما يلي:

نشاط البنك المركزي
السياسة النقدية
أسعار الفائدة
نشاط سوق العملة
تضخم، إنكماش
علم السياسة الطبيعية
الرغبة في المخاطرة أو النفور
طلب المجوهرات
الطلب على الاستثمار
ويمكن أن تؤثر أسواق العملات تأثيرا كبيرا على سعر الذهب. ولأن الذهب عادة ما يكون بالدولار الأمريكي، فإن ضعف الدولار قد يجعل الذهب أقل تكلفة نسبيا للمشترين الأجانب في حين أن الدولار الأقوى يمكن أن يجعل الذهب أكثر تكلفة نسبيا للمشترين الأجانب. هذه العلاقة يمكن أن ينظر إليها في كثير من الأحيان في سعر الذهب. في الأيام التي ينخفض ​​فيها مؤشر الدولار بشكل حاد، قد يتحرك الذهب إلى أعلى. في الأيام التي يكون فيها مؤشر الدولار أقوى، قد يكون الذهب خاسرا.

وتعتبر أسعار الفائدة عاملا رئيسيا آخر على أسعار الذهب. ونظرا لأن الذهب لا يدفع أرباحا ولا يدفع فوائد، فمن المحتمل أن يظل سعر الذهب ضعيفا خلال فترات ارتفاع أو ارتفاع أسعار الفائدة. ومن ناحية أخرى، إذا كانت المعدلات منخفضة جدا، فإن الذهب قد يحتمل أن يفيد لأنه يحافظ على التكلفة البديلة لعقد الذهب إلى أدنى حد ممكن. وبطبيعة الحال، يمكن للذهب أيضا أن يتحرك أعلى حتى مع ارتفاع أسعار الفائدة، ويمكن أن تتحرك أقل حتى خلال فترات من معدلات منخفضة للغاية.

ويمكن للسياسة النقدية أن تؤثر أيضا على سعر الذهب. إذا كانت الحكومة تشارك بنشاط في التيسير الكمي أو برامج التحفيز الأخرى، فإن تلك البرامج قد تضعف عملة البلاد، وربما جعل الذهب أكثر جاذبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن برامج تحسين الجودة هذه تضيف أيضا إلى مستويات الديون السيادية، مما يحتمل أيضا جعل الأصول الصلبة مثل الذهب أكثر جاذبية.

اترك رد

Your email address will not be published.